والهدف من الإدارة هو إنشاء روضة أطفال يمكن فيها للأطفال تحقيق كامل إمكاناتهم بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو نوع الجنس. ولتحقيق هذا النهج، يعمل على ضمان ما يلي:
يتقدم التخطيط و التحضير مع تقدم الطفل الفردية في نظام EYFS. وتستنير التقييمات التكوينية المنتظمة، التي تستند إلى الملاحظات والصور الفوتوغرافية وأمثلة العمل، بالتخطيط اليومي، فضلا عن توفير “أولويات التعلم” لكل تلميذ، بما يكفل انتقال الأطفال إلى الخطوة التالية في تعليمهم. يتم إكمال ملف تعريفي فردي على مدار السنة، وتطابق التقييمات التي تتم مراقبتها مع الجداول الموجودة في ملف نظام رصد الإسبات.
وعند الدخول إلى الروضة (EYFS)، يجري تقييم جميع الأطفال بعناية من خلال خط الأساس للتميز المبكر والمراقبة الدقيقة، من أجل التحقق من مراحل النمو، ومواطن القوة، والاحتياجات. ويكفل التخطيط التفصيلي والمرن بين جميع المعلمين في مرحلة المؤسسة تقديم منهج دراسي واسع ومتنوع وفعال لتيسير تقدم جميع الأطفال.
يتم تخزين جميع معلومات التقييم والمجموعات إلكترونيا على البرامج بالإضافة إلى ملفات الصور
في الروضة الإنجليزية، نعتقد أن كل طفل فرد ذو قيمة، وله الحق في منهج متوازن.
وللأسف، نحن غير مجهزين لاستقبال الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. ومع ذلك، إذا كان الطفل يواجه صعوبات تعلم بسيطة مثل عسر القراءة الخفيف، وتأخر الكلام الخفيف، فسيتم قبوله. وفي هذه الحالة، سيطلب من الوالدين تقديم كل الدعم اللازم لمساعدة الطفل وتقديم كل المساعدة الإضافية اللازمة له من المتخصصين. (علاج النطق، العلاج المهني أو السلوكي…).